نتيجة الثانوية العامة 2021...التعليم تعلن أسماء الأوائل و شوقي يهنئهم تليفونيا

 

نتيجة الثانوية العامة 2021...التعليم تعلن أسماء الأوائل و شوقي يهنئهم تليفونيا



نتيجة الثانوية العامة 2021 يعلنها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ظهر رسميا ظهر اليوم الثلاثاء في مؤتمر صحفي ضخم بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي.


وقبل مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة المقرر عقده في الواحدة ظهرا ، يقوم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، بعد قليل بـ بالاتصال بـ أوائل الثانوية العامة 2021 لتهنئتهم بالتفوق .


وأكد وزير التربية والتعليم ، أنه سيحرص اليوم بمناسبة اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 على أن يوجه التهنئة لـ أوائل الثانوية العامة 2021 ، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية في المستقبل بإذن الله.


وسوف ننشر لكم صور وأسماء أوائل الثانوية العامة 2021 بعد إعلانها رسميا من جانب وزير التربية والتعليم بعد قليل .


ونفى الدكتور وزير التربية والتعليم ، ما يقال بشأن أن الوزارة لن تكرم أوائل الثانوية العامة 2021 هذا العام في مؤتمر صحفي يذاع في وسائل الإعلان مثل كل عام.


وقال وزير التربية والتعليم : بالتأكيد سنحرص على تكريم أوائل الثانوية العامة 2021 هذا العام ، بل ان تغيير نظام التقييم والتصحيح يقتضي ان يكون احتفالنا بـ أوائل الثانوية العامة 2021 بالنظام الجديد اكبر وأهم من كل عام.


مواضيع تهمك:

ترقبوا نتيجة الثانوية العامة 2021 ونسب النجاح وأسماء الأوائل خلال ساعات


تحميل كتاب الوافي فى الكيمياء pdf للصف الثالث الثانوي2021 (كتاب الشرح)


اجابات كتاب القطاعات فى الجيولوجيا pdf للصف الثالث الثانوى 2021


تحميل كتاب الامتحان جيولوجيا pdf للصف الثالث الثانوي 2021 (كتاب الاسئلة بنظام الأوبن بوك)


وأكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أنه تم ترتيب أوائل الثانوية العامة 2021 في نتيجة الثانوية العامة 2021 على مستوى الجمهورية والمحافظة والمدرسة والمادة الواحدة دعما للطلاب.


وأوضح المصدر ، أن الوزارة متعمدة ان توضح ان الطالب الذي لم يحصل على مجموع مثل مجاميع الأوائل ، قد يكون متفوقا على كل زملاءه في مادة او أكثر.  


وشدد المصدر في تصريحاته على أن مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021، تؤكد أن معدلات النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2021 ، هي نفس معدلات النجاح المعتادة في نتيجة الثانوية العامة بالأعوام السابقة ، مشيراً إلى أنه كانت قد بلغت النسبة العامة للنجاح في نتيجة الثانوية العامة العام الماضي 81.4%، وبلغ إجمالي عدد الطالب أوائل الثانوية العامة على مستوى الجهورية في جميع الشعب 43  طالبا/طالبة


وأشار المصدر إلى أن مستوى المجاميع في نتيجة الثانوية العامة 2021 ، يبشر بـ انخفاض الحدود الدنيا للقبول بالكليات المختلفة، مقارنة بالأعوام الماضية.


وقال المصدر : لن نرى المجاميع الفلكية التي كان نراها على مدار الـ 30 سنة الماضية "يعني مش هنلاقي طالب جايب 99.9 % أو طالب جايب 100% واكتر".


وأضاف المصدر ، أن أوائل الثانوية العامة 2021  مجاميعهم أقل من الأعوام الماضية بشكل ملحوظ  ، وسيكون الحد الأدنى للقبول بـ كليات القمة  منخفضاً.

تعليقات