ترقبوا نتيجة الثانوية العامة 2021 ونسب النجاح وأسماء الأوائل خلال ساعات

 

ترقبوا نتيجة الثانوية العامة 2021 ونسب النجاح وأسماء الأوائل خلال ساعات

تعلن وزارة التعليم خلال ساعات من الآن نتيجة الثانوية العامة 2021 وأسماء الأوائل ونسب النجاح، فيما يعلن ظهر اليوم الثلاثاء موقع "اليوم السابع" نتيجة الثانوية العامة 2021، برقم الجلوس، كما يتيح الموقع للطلاب التعرف على النتيجة بدرجات المواد والمجموع الكلى، من خلال الدخول على " https://natega.youm7.com"  وإدخال رقم الجلوس.

مواضيع تهمك:

تحميل كتاب الوافي فى الكيمياء pdf للصف الثالث الثانوي2021 (كتاب الشرح)


اجابات كتاب القطاعات فى الجيولوجيا pdf للصف الثالث الثانوى 2021


تحميل كتاب الامتحان جيولوجيا pdf للصف الثالث الثانوي 2021 (كتاب الاسئلة بنظام الأوبن بوك)


تحميل كتاب المثالى فى علم النفس والاجتماع pdf (كتاب الشرح) للصف الثالث الثانوى 2021 نظام حديث


أوضح الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه سوف تتاح نتيجة الثانوية العامة 2021، بالمجموع الكلي ودرجات المواد على موقع اليوم السابع والعديد من المواقع الإخبارية ظهر اليوم الثلاثاء، ويتم إتاحة رابط الوزارة للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة.


وقد حصل موقع "اليوم السابع" على حق إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، من وزارة التربية والتعليم، كما يعلن "اليوم السابع"، نتيجة الثانوية العامة 2021، ظهر اليوم لثلاثاء 17 أغسطس الجارى إلكترونيا حيث يستطيع الطالب الحصول على نتيجته برقم الجلوس مجانا.


وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بث مباشر لمؤتمر صحفيا اليوم الثلاثاء 17 أغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرا لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020 ـ 2021 وسوف يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

تعليقات