وزير التعليم: الإجابة ورقيا على البابل شيت بامتحانات الثانوية العامة إلزامية

وزير التعليم: الإجابة ورقيا على البابل شيت بامتحانات الثانوية العامة إلزامية


قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الامتحان التجريبى القادم لطلاب الثانوية الثانوية العامة سيكون البروفة الأخيرة قبل الامتحان النهائى، مضيفا: تسجيل الإجابة على الـ (بابل شيت) إلزامى.. واختيارى على التابلت".


وأضاف الوزير، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى شريف عامر عبر برنامجه "يحدث فى مصر"، المذاع على MBC مصر: ننصح الطالب بكتابة البيانات وفتح الكود على التابلت المتواجد على ورقة الامتحان وذلك لتأمين إجابتك على الورقة ولو أى حاجة حصلت متبقاش ضاعت عليك".


مواضيع تهمك:

أقوى امتحان الكترونى تاريخ للصف الثالث الثانوى نظام جديد 2021


بوكليت المراجعة النهائية من كتاب You Can فى اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوي 2021


امتحان لغة انجليزية بنظام البابل شيت Bubble sheet للصف الثالث الثانوي 2021 هدية من كتاب Aspire


أهم مراجعات علم الاجتماع بالاجابات من بنك المعرفة للصف الثالث الثانوي ٢٠٢١ pdf

وزير التعليم: الإجابة ورقيا على البابل شيت بامتحانات الثانوية العامة إلزامية

كانت قد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن البابل شيت بامتحانات الثانوية العامة هو المرجع الأول لإجابات الطالب ووثيقة لديه تمكنه من تقديم تظلم على النتيجة إذا رغب فى ذلك، موضحة أن الإجابة ورقيا في الامتحانات إلزامية على جميع الطلاب، ويجب على الطالب أن يبدأ بالإجابة الورقية ثم يقوم برصد إجابته على التابلت للاحتفاظ بها وكوسيلة للاطمئنان من حدوث أى مشكلة فى إجابات البابل شيت.

 

وتابعت الوزارة أنه يجب على الطالب أن يكون حريصا على جعل إجاباته في البابل شيت دقيقة ومنضبطة وجاهزة لتصحيحها من خلال الماسح الضوئى، قائلة: يجب مساعدة الوزارة في إجراء عملية التصحيح الإلكترونى، مشددة على أنه من المقرر أن يتم تطبيق التصحيح اليدوى بجانب التصحيح الإلكترونى.

تعليقات