تحميل كتاب كيف تتعلم اللغة الروسية بدون معلم ؟


تحميل كتاب كيف تتعلم اللغة الروسية بدون معلم ؟

 اللغة الروسية هي إحدى أكثر لغات العالم انتشاراً، حيث يتحدثها حوالي 301,000,000 شخص في العالم بين كونها لغة أساسية أو لغة ثانية. ويتوزع الناطقون بالروسية في روسيا والمناطق المجاورة لها، وهي اللغة الرسمية في روسيا، وإحدى اللغات الرسمية في الأمم المتحدة. 

تحميل كتاب كيف تتعلم اللغة الروسية بدون معلم ؟ 

واللغة الروسية هي لغة غير رسمية ولكنها واسعة الانتشار في أوكرانيا ولاتفيا واستونيا وليتوانيا، وإلى حد أقل، في البلدان الأخرى التي كانت الجمهوريات المكونة للاتحاد السوفيتي.

 وعدد حروف اللغة الروسية 33 حرفاً، اثنان منها لا ينطقان وثلاثين حرفاً منها لهم شكلان أحدهما كبير والآخر صغير. وتبدأ كل جملة وأسماء العلم والأسماء الجغرافية بحرف كبير. وتكتب الكلمات والجمل من اليسار إلى اليمين. وللحروف شكلان أحدهما مطبعي والآخر للكتابة

تحميل كتاب كيف تتعلم اللغة الروسية بدون معلم ؟ 

و اللغة الروسية من اللغات التى يسعى الكثير الى تعلمها ، خاصة الذين يستعدون الى السفر الى روسيا بغرض العمل او التعليم او غير ذلك من الاسباب ،لذلك يريد البعض معرفة الكلمات الاساسية أو العبارات التى يستخدمها فى المواقف المختلفة للتعبير عن حاجته اوالتعبير عن شعور معين ،ويقدم لكم موقع التفوق كتاب تعلم اللغة الروسية ونتمنى ان ينال اعجابكم ،عدد صفحات الكتاب 196 صفحة ،مع تمنياتنا بالتوفيق .

اقرأ أيضا :

قاموس الأطفال المصور لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال


طريقة التحميل  :

يمكنكم متحميل كتاب التميز مراجعة نهائية فى الاحياء للصف الثالث الثانوي 2021 PDF ن خلال موقعنا " التفوق" بإتباع هذه الخطوات :


اضغط على “من هنا ” الموجوده  في الأسفل.


سوف تنتقل لصفحة تجهيز الرابط ،قم بالتمرير الي الأسفل.


انتظر العداد.


اضغط على ” الرابط جاهز".


معاينة  كتاب كيف تتعلم اللغة الروسية بدون معلم ؟ 

 تحميل كتاب كيف تتعلم اللغة الروسية بدون معلم ؟ :من هنا



تعليقات