نتيجة الدبلومات الفنية 2020 على موقع وزارة التربية والتعليم بعد قليل

 نتيجة الدبلومات الفنية 2020 على موقع وزارة التربية والتعليم بعد قليل

تعتمد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بعد قليل نتيجة الدبلومات الفنية 2020، وتعلن أسماء الأوائل، حيث أكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، أن الاعتماد والإعلان الرسمى لنتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2020، سيكون 12:30  اليوم الأحد، وسيكون هناك بيان إعلامي عن نسب النجاح في الشهادات المختلفة للدبلومات الفنية، موضحا أن نسب النجاح أقل بعض الشئ من نسب العام الماضى.

وتابع نائب وزير التربية : سيكون هناك بيان إعلامى أخر عن أوائل الشهادات المختلفة والدرجات التي حصلوا عليها وعلي أى حال عدد الأوائل هذا العام أقل قليلا من العام الماضي وبالطبع البنات مكتسحات لقائمة الأوائل.

 وقالت مصادر مسئولة، إنه جار تجهيز نتيجة الدبلومات الفنية 2020، لرفعها وإعلانها على موقع وزارة التربية والتعليم التعليم الفنى ، اليوم عقب اعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم،حيث يتاح للطلاب الحصول على نتائجهم من خلال الدخول برقم الجلوس.

وشدد رئيس الامتحانات على أنه تم تحديد الأوائل وسيكون عددهم فوق ال 30 طالب وطالبة من جميع نوعيات الدبلومات الفنية، مشيرا إلى أن من يدخل امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية 236 ألف طالب فى دبلوم الثلاث سنوات و3 آلاف فى دبلوم الخمس سنوات بإجمالى 239 ألف طالب وطالبة سوف يؤدون امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية 2020.
ويمكنكم الإطلاع  علي النتيجة فور اعلانها من خلال الرابط التالي:http://emis.gov.eg/
تعليقات